TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النعيم القابضة توضح علاقتها بأحمد النعيم المتحفظ على أمواله

النعيم القابضة توضح علاقتها بأحمد النعيم المتحفظ على أمواله
النعيم القابضة للاستثمارات

القاهرة - مباشر: قالت النعيم القابضة للاستثمارات، إن أحمد النعيم ليس من المديرين التنفيذين أو أعضاء مجلس الإدارة أو المساهمين فيها.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، رداً على المنشور تحت عنوان" الجنايات تؤيد قرار التحفظ على أموال صاحب شركة النعيم"، أن أحمد النعيم كان يشغل منصب العضو المنتدب بالشركة حتى أغسطس 2008.

وأشارت الشركة في بيان لــ"مباشر"، إلى أن أحمد النعيم ليس له أي علاقة بشركة النعيم القابضة منذ ذلك التاريخ كما أنه لا يوجد أية تحفظات على ممتلكات شركة النعيم، كما أن شركة النعيم ليست طرف في أي قضايا.

وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقي، برفض التظلم المقدم من أحمد نعيم، صاحب شركة النعيم، وأسرته، والمتهم في القضية المعروفة إعلاميا "التلاعب في البورصة"، وأيدت قرار التحفظ على أموالهم وممتلكاتهم ومنعهم من السفر.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، سبتمبر الماضي، قبول التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وياسر سليمان الملواني وآخرين على قرار محكمة الجنايات بإعادة حبسهم بقضية "التلاعب بالبورصة"، وإخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، رفضت تظلم المتهمين في القضية على قرار الحبس، وأمرت بحبسهم على ذمة القضية، بعد أن قضت برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، إرجاء نظر قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري، المتهم فيها علاء وجمال مبارك، و7 متهمين آخرين من كبار رجال الأعمال، إلى جلسة 20 أكتوبر المقبل.

ويشغل حسين علي حسين شبكشي منصب رئيس مجلس الادارة، كما يشغل يوسف محمد مدحت يوسف الفار نائب رئيس مجلس الادارة.

يشار إلى أن الشركة سجلت أرباحاً قدرها 2.43 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 456.49ألف دولار أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 10.01 مليون دولار في (يناير- يونيو)، مقابل 6.9 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح النعيم تهبط أكثر من النصف بفعل الإيرادات

البورصة تُقر نشر إفصاح "النعيم القابضة" لتجديد نظام الإثابة